top of page
Search
Writer's pictureProtein Box Egypt

How to choose a kitchen knife, tips from our chef


سكين الشيف. في حين أن معظم السكاكين تستخدم لغرض واحد ، فإن سكاكين الطاهي متعددة الاستخدامات حقًا. مسؤوليتها الأساسية هي التقطيع الثقيل والخفيف. إن مجرد شكل الشفرة وقوتها يجعلها مثالية لجميع أنواع القطع. يتيح لك وزنه الثقيل تقطيع اللحوم والخضروات الأكثر صلابة وحتى بعض العظام الصغيرة بسهولة. تتيح لك الشفرة المنحنية قليلاً هز السكين ذهابًا وإيابًا لتقطيع وفرم خفيف. للتقطيع السريع ، الذي يتطلب قطعًا طويلة ومستمرة ، تبدأ الشفرة في التمدد نحو الحافة.


ما الذي يجعل سكينة الشيف مفيدة للغاية

لا يقتصر عمل سكين الشيف على التقطيع والتقطيع فحسب. يمكن أن تؤدي كمطرقة. باستخدام الجانب المسطح من النصل ، ضعه فوق رأس ثوم كامل. بضربة حادة من يدك ، اضرب النصل ، وسوف تنفصل القرنفل. استخدم نفس التقنية لضرب فصوص الثوم الفردية وتقسيم القشرة للتقشير. يمكن لسكين الطاهي أيضًا أن يفرم ويهرس. مرة أخرى بضرب الجانب المسطح من السكين ، يمكنك سحق الثوم والزنجبيل والتوابل الأخرى. نحن نفكر في سكين الطاهي على أنه امتداد لليد ، من التقطيع إلى التقشير إلى الهرس. يمكنها أيضًا جمع الطعام الذي تقطعه. الأداة الوحيدة الأكثر تنوعًا في المطبخ هي يديك.



تُستخدم سكين الشيف في المقام الأول للتقطيع. باستخدام طرف السكين



استخدم الجزء المسطح العريض للشفرة كمطرقة. بضربة قوية من يدك ، يسهل طحن الثوم والزنجبيل.



لا يسمح لك الشكل المنحني للشفرة بالتقطيع فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تحريك الطعام للتقطيع والتقطيع والفرم.


أهم ما يميز سكين الشيف

في حين أن هناك العديد من الخصائص التي يجب مراعاتها عند شراء سكين الطاهي ، فإن أهم شيء هو الشعور. إذا لم تشعر بالراحة في يدك ، فلن تستخدمها ببساطة.

سكين الطاهي الجيد هو استثمار يجب أن يستمر مدى الحياة مع العناية المناسبة.


6 views0 comments

Recent Posts

See All

댓글

별점 5점 중 0점을 주었습니다.
등록된 평점 없음

평점 추가
bottom of page